رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأمير سطام بن خالد يكشف عن تفاصيل قضية رفعها ضد مغرد.. ويوضح سبب عدم تنازله عن الدعوى

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الأمير سطام بن خالد، عن تفاصيل قضية رفعها ضد أحد المغردين على موقع "تويتر" مارس أثارة الرأي العام، والحكم الذي صدر فيها.
حكم بالسجن شهر وغرامة وقال الأمير سطام في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "بعيدًا عن فرض العضلات أو إدعاء المظلومية التي قد يستخدمها البعض، لقد كسبت حكم مبدئي من المحكمة ضد أحد المغردين وحكم ضده بالسجن شهر وغرامة".

وأضاف: "لكن البعض يقف أمام القانون فاشلًا ومهزومًا ويأتي على تويتر ليصور نفسه بالمرعب ويوزع البطولات ويمارس أسلوب إثارة الرأي ليغطي على فشله".
أمام القانون سواسية وأكد الأمير سطام بن خالد أننا "نحن أمام القانون سواسية لا فرق بين أحد, لو حكم لي أو ضدي سأقبل الحكم لأني على يقين بعدالة ونزاهة القضاء".
وتابع بقوله: "لأني لا أتعامل مثل البعض عندما يكون الحكم لصالحه ضد أحد المغردين يتحدث عن العدالة وإذا صدر حكم ضده أصبح يهمز ويلمز بتويتر".
إحقاق الحق مطلوب وواجب وبشأن إمكانية تنازله عن القضية، أجاب الأمير سطام، بقوله: "كنت سأتنازل عن القضية لأني لست في معركة مع أحد أو خصومة خاصة لكن عندما يتمادى الشخص في تصوير نفسه بأنه منتصر أو مظلوم يصبح إحقاق الحق مطلوب وواجب".

arrow up